ا
-
اضطرابات أصوات الکلام
فعالية برنامج تدريبي قائم على القاعدة النورانية في تحسين النطق لذوي اضطرابات النطق [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 994-1060]
-
اضطرابات النطق
فعالية برنامج تدريبي قائم على القاعدة النورانية في تحسين النطق لذوي اضطرابات النطق [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 994-1060]
-
الاتجاه نحو العمل الجماعي – تدريس العلوم – المرحلة الابتدائية
فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية في تصويب التصورات البديلة في علم الفلک وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 763-817]
-
الإدارة المدرسية
تفعيل إدارة الوقت لتجويد منظومة العمل في الإدارة المدرسية بالمملکة العربية السعودية : رؤية مستقبلية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 417-461]
-
الأمن الفکري – کلية التربية – تعزيز
دور کلية التربية الأساسية بدولة الکويت في تعزيز الأمن الفکري لدى طلبتها [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 203-236]
-
التحصيل الأکاديمي
الخداع العلمي والثقة بالنفس کمنبئات بالتحصيل الأکاديمي للطلبة المتفوقين بکلية التربية جامعة أسيوط [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 682-724]
-
الثقة بالنفس
الخداع العلمي والثقة بالنفس کمنبئات بالتحصيل الأکاديمي للطلبة المتفوقين بکلية التربية جامعة أسيوط [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 682-724]
-
الحل الإبداعي للمشکلات التدريسية- ما وراء المعرفة الإبداعية
الحل الإبداعي للمشکلات التدريسية وما وراء المعرفة الإبداعية لدى الطلبة المعلمين بکلية التربية - جامعة الزقازيق [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 100-149]
-
الحوار
ثقافة الحوار في الجامعات السعودية رؤية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 725-762]
-
الحوکمة الإدارية
درجة ممارسة الحوکمة الإدارية بجامعة أم القرى "دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 906-957]
-
الخداع العلمي
الخداع العلمي والثقة بالنفس کمنبئات بالتحصيل الأکاديمي للطلبة المتفوقين بکلية التربية جامعة أسيوط [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 682-724]
-
الذکاء الروحي
الذکاء الروحي وعلاقته بالطمأنينة النفسية والفاعلية الذاتية في الأداء الموسيقي لدى طلاب الجامعة [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 604-681]
-
الرؤية الاستراتيجية
درجة ممارسة الحوکمة الإدارية بجامعة أم القرى "دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 906-957]
-
الشراکة البحثية- کندا- سنغافورة
الشراکة البحثية بين الجامعات المصرية ومجتمع الأعمال علي ضوء خبرتي کندا وسنغافورة [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 328-416]
-
الشفافية الإدارية
درجة ممارسة الحوکمة الإدارية بجامعة أم القرى "دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 906-957]
-
الطلبة
دور کلية التربية الأساسية بدولة الکويت في تعزيز الأمن الفکري لدى طلبتها [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 203-236]
-
العوامل الميتامعرفية – اضطراب تشوه الجسد الوهمي- دراسة کلينيکية
العوامل الميتامعرفية کمنبئ باضطراب تشوه الجسد الوهمي لدي الطلبة الجامعيين "دراسة سيکومترية –کلينيکية" [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 150-202]
-
الفاعلية الذاتية
الذکاء الروحي وعلاقته بالطمأنينة النفسية والفاعلية الذاتية في الأداء الموسيقي لدى طلاب الجامعة [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 604-681]
-
الفهم القرائي – البرنامج القرائى- التنور القرائي )
تقويم مهارات الفهم القرائي في البرنامج القرائي لکتاب اللغة العربية بالصف الأول الثانوي التجاري على ضوء المعايير الدولية للتنور القرائي PIRLS [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 958-993]
-
القاعدة النورانية
فعالية برنامج تدريبي قائم على القاعدة النورانية في تحسين النطق لذوي اضطرابات النطق [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 994-1060]
-
المساءلة الإدارية
درجة ممارسة الحوکمة الإدارية بجامعة أم القرى "دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 906-957]
-
المعتقدات المعرفية- أولياء الأمور- المدرسة الإبتدائية
المعتقدات المعرفية لأولياء الأمور حول الدور التربوي للمدرسة الابتدائية " دراسة حالة" [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 530-569]
-
الممارسات المبنية على البراهين
مدى تطبيق معلِّمي ومعلِّمات التوحد للممارسات المبنية على البراهين في برامج التوحد بمحافظة جدة [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 850-905]
-
النموذج التدريسي – النظرية البنائية الاجتماعية – التصورات البديلة – علم الفلک – التربية الفلکية
فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية في تصويب التصورات البديلة في علم الفلک وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 763-817]
ب
-
برامج التوحد
مدى تطبيق معلِّمي ومعلِّمات التوحد للممارسات المبنية على البراهين في برامج التوحد بمحافظة جدة [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 850-905]
ت
-
تشکيل الهوية الوطنية
قائمة معايير مقترحة لتشکيل الهوية الوطنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية فى ضوء آراء معلميهم [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 570-603]
-
تطوير برنامج-لعصر الرقمى
تطوير برنامج إعداد معلم العلوم فى العصر الرقمى وفقا لإطار تيباک [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 1-59]
-
تماسک اجتماعى – إرهاب – تعليم ثانوى
إسهامات التعليم الثانوى العام فى تعزيز التماسک الاجتماعى لمواجهة الإرهاب فى مصر – رؤية تربوية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 237-327]
-
تناقض إدراک
تناقض إدراک الذات والرضا عن الحياة للمراهقين مشاهدي الدراما الصعيدية [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 462-529]
-
توجهات أهداف الإنجاز
توجهات أهداف الإنجاز وعلاقتها بأساليب التعلم وفق نموذج فيلدر- سيلفرمان لدى طلاب الدبلوم المهنية بکلية التربية بسوهاج [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 1061-1153]
ث
-
ثقافة
ثقافة الحوار في الجامعات السعودية رؤية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 725-762]
ج
-
جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز
ثقافة الحوار في الجامعات السعودية رؤية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 725-762]
ط
-
طلاب الدبلوم المهنية في التربية
توجهات أهداف الإنجاز وعلاقتها بأساليب التعلم وفق نموذج فيلدر- سيلفرمان لدى طلاب الدبلوم المهنية بکلية التربية بسوهاج [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 1061-1153]
ع
-
عملية المراجعة
أثر استخدام نـمـوذج اليــد المفکــرة المــدعــوم بعـمليـــة المـراجـعــة في علاج أخطاء الکتابة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 818-849]
ل
-
لمرحلة الابتدائية
قائمة معايير مقترحة لتشکيل الهوية الوطنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية فى ضوء آراء معلميهم [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 570-603]
ن
-
نموذج اليد المفکرة
أثر استخدام نـمـوذج اليــد المفکــرة المــدعــوم بعـمليـــة المـراجـعــة في علاج أخطاء الکتابة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 818-849]
-
نموذج "فيلدر/ سيلفرمان"
توجهات أهداف الإنجاز وعلاقتها بأساليب التعلم وفق نموذج فيلدر- سيلفرمان لدى طلاب الدبلوم المهنية بکلية التربية بسوهاج [المجلد 70، العدد 70، 2020، الصفحة 1061-1153]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند